اشياء يجب فعلها قبل بيع الاثاث المستعمل ومن أبرزها تقييم جميع الأغراض التي ترغب في التخلص منها حتى لا تسبب لك فوضى في منزلك، وقبل عرض الموبيليا في المعارض يجب على الشركة أن تنتبه إلى بعض الأمور منها صيانة واصلاح العيوب ودهان الأخشاب بمنتجات أمنة، لمزيد من التفاصيل عن شراء وبيع المستعمل يمكنك متابعة السطور التالية.

اشياء يجب فعلها قبل بيع الاثاث المستعمل

قد يلجأ البعض لشراء الاثاث القديم بسبب ارتفاع أسعار الموبيليا الجديدة، لكن قبل الاقبال على الشراء يجب أن تستعين بشخص لتقييم ما ترغب في الحصول عليه من حيث السعر وفحص نوع الاخشاب وجودة كل قطعة. البحث عن مكان متخصص في شراء وبيع الأثاث المستعمل، التحقق من نوعية العفش، التأكد من أن الخشب قوي ويتحمل الاستخدام فترة طويلة وخالي من التكسير والعيوب. قبل شراء أو بيع الأثاث المستعمل يجب التأكد من سلامة وجودة الأخشاب وفحص جميع الأغراض والمحتويات التي ترغب في اقتنائها، تقييم سعر كل قطعة موبيليا من خلال شخص متخصص.

أهم النصائح التي يجب أن تنتبه لها عندما تشتري الاثاث المستعمل

ومن أهم وأبزر النصائح التي يجب الانتباه لها عندما تشتري اثاث قديم وأجهزة مستعملة أن يكون السعر مناسب خامة وجودة القطعة التي تبقل في الحصول عليها. الكشف عن نوعية وجودة الخشب والاستفسار عن الضمانات ومعاينة الاثاث عن طريق نجار أو خبير في هذا المجال. يجب أن يكون لديك قدرة على رفع الاثاث المستعمل بعد الشراء أو الاستعانة بالعمالة المختصة حتى لا يتعرض للتكسير والتلف خلال الرفع عن طريق السلالم. الاستعانة بنجار محترف للتركيب ومن ثم تنظيف وتلميع كل قطعة عفش حتى لا تجعل المنزل غير لائق، إذا كنت تقوم بعملية الغسيل والتعقيم بنفسك يجب الاستعلام عن منتج وتركيبة تنظيف عالية الجودة للحصول على أفضل النتائج.

كيفية تحديد أسعار الاثاث المستعمل

تحديد الأسعار يكون من خلال نجار محترف، سعر الاثاث بناءً على نوعية الخشب وشكل الأقمشة في حالة ما كان سفرة أو انتريه وغيره، الدهان والطلاء المستخدم في صيانة ومعالجة الخدوش. عزيزي العميل يجب مراعاة عملية النقل والرفع عند شراء اثاث مستعمل، حيث يحتاج منك نقل ورفع ومن ثم تركيب الموبيليا بطريقة محترفة. الأستعانة بفني له قدرة على فك وتركيب العفش ومعالجة الخدوش بعد النقل والرفع والتركيب حتى يظهر بشكل أنيق وجذاب للاستمتاع به بعد ذلك. غسيل الأغراض المصنوعة من القماش بمواد ومنظفات عالية الجودة حتى لا تسبب ضرر أو تلف الأنسجة، تعطير اللأقمشة حتى تزيد من أناقة وجمال الاثاث.

معارض بيع وشراء الاثاث المستعمل

يوجد الكثير من المواقع والمعارض التي تعرض اثاث مستعمل وأجهزة كهربائية قديمة ذات جودة عالية بسعر مناسب أصحاب الدخل المتوسط، اختار الأفضل والأشهر حتى لا يتعرض الاثاث والأجهزة للتلف والاعطال بمرور الوقت. صيانة وتنظيف وتعقيم جميع الأغراض المستعملة والأثاث المكتبي والعفش المستعمل قبل الاستخدام والتخلص من الرائحة الكريهة والقضاء على الجراثيم والفطريات. يجب الاستعانة بفني كهربائي متخصص للتأكد من عمل الأجهزة أو المكيفات بشكل صحيح، في حالة استبدال قطع غيار يجب التأكد من أنها مضمونة وأصلية. الأسعار لجميع محتويات المنزل المستعملة بعد معاينة كل قطعة ونوع وموديل الجهاز أو الأثاث الذي ترغب في شرائه، طلا ودهان الجزء التالف قبل النقل إلى المنزل وداخل مخازن المعرض أو الشركة حتى لا تعاني من الفوضى والازعاج في منزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *